مش هيلعب تاني.. مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة مدوية بشأن غضب نجم الأهلي مع كولر 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن وجود غضب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل مباراة القمة التي جمعت الفريق أمام الأهلي في مسابقة دوري، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الملعب : هناك أصوات تعالت من جانب لاعبي نادي الأهلي على المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد استبعادهم من جانب المدرب السويسري من المباريات، وكهربا كان غاضب للغاية، بسبب مشاركته في الدقائق الأخيرة من لقاء القمة أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.