القوة الضاربة.. الزمالك يستعيد نجمي الفريق أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

ويستعيد نادي الزمالك إلى خدمات جناح الفريق مصطفى شلبي وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرزاق شيكابالا بعد التعافي من الإصابة، في حين تراجعت بشدة فرص لحاق أحمد فتوح بالمواجهة المقبلة بين الزمالك ودريمز الغاني، ويتم تجهيزه لخوض للقاء الإياب.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم 21 أبريل الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

استأنف لاعبو نادي الزمالك تدريباته في مران الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية.