مدير الكرة في الأهلي السابق: مكنش متخيل أن فريق بحجم الزمالك هيخبي الكور من الخوف

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن مباراة الزمالك، والتي انتهت بفوز هام جدا لنادي الزمالك على المارد الأحمر في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: أسوأ لقطة في المباراة هي لقطة تخبية الكور، واللقطة دي تحصل في شمال إفريقيا مش هنا، وعملت لقطة ماتش الوداد لأن كان في سابقة قبل كدة وكنا عارفين أن الوداد لو جاب جون مكناش هنلعب غير 10.. 12 دقيقة.

واضاف: مكنش هييجي في دماغك أن فريق بحجم الزمالك هيعمل الحركة دي، والتصرف دا مسؤولية إبراهيم نور الدين، وكان المفروض يوقف الماتش ويروح للجهاز الفني أو الحكم أو المراقب ويسأله فين الكور وياخد إجراء.

وفي سياق متصل، قرر السويسري مارسيل كولر، نقل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يُقام اليوم الأربعاء في الساعة الثانية عشر ظهراً، على ملاعب النادي الأهلي في مدينة نصر “ملاعب النجيل الصناعي، تطير بعثة الفريق الأحمر، على متن طائرة خاصة عقب مران الأهلي الذي يخوضه إلى الكونغو.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.