مفاجأة مدوية.. خلاف داخل الجهاز الفني في الأهلي بسبب موديست| طالع التفاصيل

كشف الإعلامي محمد الليثي، وجود خلاف داخل الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بسبب الفرنسي أنتوني موديست، بسبب الدفع به في القمة كأساسي في ظل مستواه السئ في الفتره الاخيره.

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية:ا لخلاف في الجهاز الفني بدأ بسبب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي أصر كولر على الدفع به في القمة وهو ما كان ضد رغبة أكثر من عضو في الجهاز الفني الذين نصحوا المدير الفني أكثر من مرة بعدم الدفع بالمهاجم الفرنسي أساسيا.

واضاف: جاء ذلك بسبب سوء مستواه وضعف لياقته البدنية وعدم قدرته على تقديم أي إضافة للفريق طوال الفترة الماضية رغم  الفرص الكثيرة التي حصل عليها.

واختتم محمد الليثي قائلا: كولر أصر على الدفع بموديست كما أصر في مرات سابقة وهو ما أغضب أعضاء كثيرين في الجهاز الفني الذين أكدوا على صحة كلامهم بتحسّن أداء الأهلي في مباراة القمة أمس بعد خروج موديست ومشاركة وسام أبو علي بدلًا منه بداية الشوط الثاني.

وفي سياق متصل، قرر السويسري مارسيل كولر، نقل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يُقام اليوم الأربعاء في الساعة الثانية عشر ظهراً، على ملاعب النادي الأهلي في مدينة نصر “ملاعب النجيل الصناعي، تطير بعثة الفريق الأحمر، على متن طائرة خاصة عقب مران الأهلي الذي يخوضه إلى الكونغو.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسيه من الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري، وتقدم الزمالك بهدف أول في اللقاء عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44، وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.