الخطيب يوجه رساله ناريه لـ لاعبي الأهلي اليوم قبل السفر لمواجهة مازيمبي الكونغولي| شاهد التفاصيل

أصر مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة بالنادي، على حضور المران الختامي للفريق قبل السفر إلى الكونغو، والذي جرى ظهر اليوم على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر، وذلك لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الكابتن محمود الخطيب ، على توجيه كلمة للاعبي الأهلي تحدث فيها بوضوح عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا.

وأختتم الأهلي تدريباته في مصر ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر قيل التوجه بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.