“كارثه تضرب الزمالك”.. آخر تطورات إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة الأهلي

تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي تقام على استاد القاهرة.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

وسقط زيزو مرتين الأولى بعد احتكاك مع رامي ربيعة، لاعب الفريق، في الدقيقة السابعة، قبل أن يسقط من جديد في الدقيقة 12 والذي خرج بسببها لاستكمال العلاج، قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

أجرى زيزو أشعة أولى عقب خروجه مصابًا من مباراة الأهلى، وأثبتت الأشعة عدم تعرض اللاعب لأي كسور فى القدم، ومن المنتظر أن يجرى أشعة أخرى عقب نزول ورم القدم حتى يتأكد من سلامة الأربطة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم 21 أبريل الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.