قبل مباراة نيجيريا بـ 24 ساعة.. تحركات مفاجئة من كيروش إلى أيمن أشرف لتعويض عمرو السولية

على قدم وساق يجري مدرب المنتخب المصري، استعداداته المكثفة للاستقرار على تشكيلة المنتخب المصري أمام نيجيريا، في أول مباراة للمنتخب المصري في مشوار بطولة الأمم الأفريقية 2022، حيث ينوي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الدفع بأيمن أشرف الظهير الأيسر للتألق في مركز لاعب الوسط المدافع من أجل تعويض الغياب المؤقت عمرو السولية.

بديل عمرو السولية في منتخب مصر

ويعاني عمرو السولية من إصابة عضلية ومن المقرر أن يغيب عمرو السولية عن المباراة الافتتاحية له أمام مصر أمام نيجريا، حيث شهدت التدريبات الأخيرة الاعتماد على أيمن أشرف في مركز لاعب الوسط، حيث خطف اللاعب الأضواء وخطف الأضواء وهو الأمر الذي أدخله في حسابات كيروش بقوة في هذا المركز بعد كل من محمد النني وحمدي فتحي.

قبل مباراة نيجيريا بـ 24 ساعة.. تحركات مفاجئة من كيروش إلى أيمن أشرف لتعويض عمرو السولية
مفاجأة من كيروش إلى أيمن أشرف والبحث عن بديل عمرو السولية

 

ويرى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كيروش أنه لن يتم الدفع بعمرو السولية نجم المنتخب  في مباراة مصر أمام نيجيريا، قبل التأكد من جاهزية اللاعب تمامًا، في أول مباراة للمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، وأوضح البرتغالي كيروش أنه لن يغامر بأى لاعب في تشكيل المنتخب المصري قبل التأكد من جاهزية اللاعب بنسبة 100 في المائة، ووجه كيروش الجهاز الطبي بعد التعجل في عودة أى لاعب إلًا بعد التماثل للشفاء.

موعد مباراة مصر أمام نيجيريا

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بمواجهة فريق نيجريا، على ملعب رودمي أدجيا الثلاثاء 11 يناير في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على أن يخوض المنتخب المصري مباراة الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب “رودمي أدجيا” يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويختتم المنتخب المصري مباراة المجموعة أمام السودان يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب “أحمد أهيدجو”.