“مراتي هتتشل”.. أول تعليق من توفيق عكاشة بعد نقل حياة الدرديري للمستشفى

كشف الإعلامي توفيق عكاشة خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل الحالة الصحية لزوجته الإعلامية حياة الدرديري وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية طارئة ألمت بها خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء الموافق الخامس من شهر يناير للعام الجديد 2022.

توفيق عكاشة يعلق على الحالة الصحية لزوجته حياة الدرديري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن توفيق عكاشة كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” منشور جاء فيها :” رب إرحمنا فأنت أرحم الراحمين زوجتى الإعلامية حياة الدرديري معرضه للإصابه بشلل نتيجه الصدمه العصبيه الحاده المصابه بها ارحمها ربى فهى ليس لها سوى أنت”.

من هي حياة الدرديري زوجة توفيق عكاشة

درست في جامعة الأزهر قسم الصحافة والإعلام وبدأت حياتها المهنية في صحيفة “صوت الأمة” والتي كان يترأسها وقتها الصحفي الكبير عبدالحليم قنديل لتشق بعدها طريقها نحو العمل بالتليفزيون المصري كمراسلة من أجل تغطية كافة الفعاليات والمهرجانات الكبرى.

تزوجت في سن صغيرة وفق ما صرحت به في إحدى البرامج التلفزيونية وأنجبت ثلاثة أبناء وهم : ياسمين وعبدالله ومنة الله وكانت تعاني من طيلة فترة زواجها من علاقتها السيئة بحماتها والتي دائمًا ما كانت تشكوها للإعلامي توفيق عكاشة الذي تقدم في الأخير ببلاغ ضدها.

دائمًا ما تعتبر حياة الدرديري الإعلامي توفيق عكاشة هو مكتشفها بل ووصل الأمر بها إلى أن وصفته بالأب الروحي لها في عالم الإعلام قبل أن يتزوجها.

"مراتي هتتشل".. أول تعليق من توفيق عكاشة بعد نقل حياة الدرديري للمستشفى