المستشفى فشلت في تشخيص حالتها.. توفيق عكاشة يكشف معلومات صادمة عن حالة حياة الدرديري

كشف الإعلامي توفيق عكاشة، تفاصيل صادمة بشأن حالة زوجته الإعلامية حياة الدرديري الصحية، بعدما تدهورت خلال الساعات الماضية، حيث أوضح أنه تم نقل الإعلامية إلى مستشفى آخر تابعة إلى وزارة الصحة والسكان وذلك بعد أن فشلت مستشفى خاص في التوصل إلى تشخيص حالتها بشكل دقيق بعدما تم نقلها إليها في ساعات متأخرة من أمس الأربعاء.

وقال عكاشة في تصريحات صحفية اليوم، الخميس، أنه استدعي سيارة إسعاف لنقل زوجته الإعلامية حياة الدرديري إلى مستشفى الشيخ زايد واستدعاء طبيب مخ وأعصاب وذلك للتعرف على المشاكل الصحية التي تعاني منه زوجته، وذلك بعدما وصلت إلى المستشفى وهي في حالة إغماء وتعاني بعد الشجنات العصبية.

المستشفى فشلت في تشخيص حالتها.. توفيق عكاشة يكشف معلومات صادمة عن حالة حياة الدرديري
توفيق عكاشة وزوجته حياة الدريري

حالة غير مستقرة

وقال عكاشة، إن حالة زوجتة الإعلامي لا تزال غير واضحة وغير مستقرة وتحتاج إلى تشخيص دقيق، وسيتم خضوعها إلى الكثير من الفحوصات الطبية والأشعات للتعرف على حالتها خاصة بعد تعرضها لنوبات من الإغماء المتكرر.

وأوضح الإعلامي عكاشة، أن زوجته أصيبت بصدمة عصبية خوفا وقلقا عليه وأصيبت بضغط عصبي بعدما عرفت أنه تم إلقاء القبض عليه منذ أيام وتم إخلاء سبيله والذي أدي إلى إغماءها وإصابتها بتشجنات، مشيرا إلى أنه تم وضع بعض المحاليل والأدوية في المستشفى وتم خضوعها لعدد من الفحوصات اللازمة وعمل إشاعات لها وتركيب محلول ولكنها لم تسفر عن أي نتائج وتم نقلها إلى مستشفى آخرى حكومية لمعرفة تفاصيل الحالة.

وكان تم إلقاء القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، قد تم إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة الدولي منذ أيام قبل السفر إلى الإمارات وذلك لوجود عدد من القضايا النهائية ضده لطليقته وتم عمل معارضة في الأحكام ومنذ تم إخلاء سبيله من سرايا النيابة.