القصة الكاملة لرحيل موسيماني.. والمدير الفني المنتظر للنادي الأهلي (فيديو)

قال سمير كمونة، نجم النادي الأهلي، إن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، مدرب محظوظ، خاصة أنه يمتلك مجموعة لاعيبة قوية، إلى جانب أن هناك مجلس إدارة قوي يقدم له كل أشكال الدعم، بالتالي بيشتغل مع مجموعة قوية بياخد بيها البطولات، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي كبير عليه.

رحيل موسيماني

وكشف نجم النادي الأهلي سمير كمونة خلال حلوله ضيفًا على برنامج “البريمو” الذي يقدمه لاعب النادي الأهلي السابق محمد فاروق عن رحيل موسيماني خلال الأيام المقبلة عن النادي الأهلي، قائلا: “موسيماني أيامه معدودة في النادي الأهلي، بدليل إلى أنه لم يتم تجديد تعاقده مع النادي الأهلي حتى الآن”.

المدير الفني المنتظر للنادي الأهلي

وتابع سمير كمونة: النادي الأهلي بيتعاقد مع مدير فني قوي جدًا، مدرب كان ماسك فريق قوي، مدرب بيلعب كورة، ودي مهمة جدًا إن لاعيبة النادي الأهلي محتاجين يلعبوا كورة مع المكسب، يبقى أداء ومكسب، وعلى مسئوليتي الشخصية موسيماني خلال أيام مش هيبقى موجود في النادي الأهلي، بدليل إنه كل ما يجي يجدد لجنة التخطيط تقوله الملف بتاعك مع الخطيب، متابعًا: “فيريرا جاي النادي الأهلي”.

القصة الكاملة لرحيل موسيماني.. والمدير الفني المنتظر للنادي الأهلي (فيديو)
بيتسو موسيماني

موسيماني يجمع متعلقاته

على جانب آخر أكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن ما أثير خلال الأيام الماضية عن رحيل المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، غير صحيح على الإطلاق، مشيرة إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي مستمر مع النادي في ظل النجاحات التي يحققها المدير الفني مع الفريق.

وأوضحت أن تلك الأنباء التي تتردد حول مغادرته مقر إقامته وجمع متعلقاته استعدادًا للرحيل عن النادي الأهلي، غير صحيحة على الإطلاق، خاصة أن المدير الفني لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي لأنه مدرب محترف خاصة أنه مرتبط مع النادي الأهلي بعقد رسمي يمتد لنهاية الموسم، مشيرة إلى أن مسألة تجديد عقد موسيماني سوف يتم حسمها فور عودة المدير الفني من الإجازة يوم 8 يناير الحالي”.