بث مباشر.. برج خليفة الآن مباشر احتفالات بداية 2022 رأس السنة في أبو ظبي

تقوم دبي خلال نهاية العام الميلادي كل عام بتنظيم عدد كبير من العروض الاستثنائية وأرزها قيامها يعمل بث مباشر في محيط برج خليفة، حيث يعد هذا الحدث أحد أكبر الإحتفالات على مستوى العالم والذي يتميز بضم عروض للألعاب النارية المتميزة ليلة رأس العام الميلادي الجديد في نفس التوقيت.

ومن المنتظر أن تقوم دبي بعمل أضخم احتفال بأكبر عدد من الألعاب النارية التي يمكن استخدامها في حفل على مستوى العالم، وذلك بفضل برج خليفة الذي يتميز بهيئته الفريدة والمتميزة باعتباره أطول برج في العالم وأيضًا بسبب شهرة الدولة بعمل مثل هذه الإحتفالات بالألعاب النارية في الأحداث الخاصة.

بث مباشر برج خليفة الآن الجمعة 31 ديسمبر

يمكنكم متابعة البث الحي لإحتفالات برج خليفة من خلال موقعنا كورة في العارضة عن طريق البث التالي لحظة بلحظة حيث تنقل الآن استعدادات الإحتفال برأس السنة، كما أعلنت مجموعة قنوات مختلفة إذاعة الحفل من برج خليفة في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الجمعة وبداية السبت 1 يناير 2022.

كما يجتمع ملايين المشاهدين داخل الإمارات لاستقبال العام جديد، حيث تسعى الإمارات كالعادة إلى تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس، عن طريق إطلاق أكبر عدد من الألعاب النارية من برج خليفة، وينتظر عدد كبير من المتابعين حول العالم لمتابعة البث الحي الذي ينظمه مهرجان الشيخ زايد في أبوظبي.