موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة للدوري الإنجليزي

سيكون انطلاق موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في ملعب الإمارات داخل العاصمة لندن، وذلك في افتتاح أحداث الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2022، والتي ستقام ظهر السبت الموافق 1 يناير 2022، وتعتبر تلك المباراة من أهم المباريات التي يقرر انطلاقها، حيث يتطلع فريق الارسنال للفوز بتلك المباراة للحصول على الترتيب الأول من الدوري الإنجليزي، والذي استطاع خلال آخر المباريات التي خاضها من تحقيق فوز مستحق خلال الموسم الماضي، بينما يسعى مانشستر سيتي مواصله مشوار التصدر في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

الجدير بالذكر أنه تم تحديد الموعد الخاص بنقل مباراة ارسنال ومانشستر سيتي، غدا السبت الموافق 1 يناير 2022 ظهرا في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي وارسنال

تمتلك شبكة قنوات BeIN sports حقوق امتلاك بث مباشر لمباريات الدوري الانجليزي، وكافة مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وأفريقيا، واعلنت قناة BeIN sports HD1 premium نقلها لحدث تلك المباراة الهامة بين فريق مان سيتي ومنافسة أرسنال، بتعليق المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي.

والجدير بالذكر ان المدير الفني لفريق الارسنال سيتغير رسميا عن وجوده في تلك المباراة بسبب إعلان إصابته بفيروس كورونا، في حين يتولي مهامه الرئيسية بالنيابة عنه مساعدة ألبرت ستويفنبرج.

كما أن الفريقين يستعدان بشكل كبير لتلك المباراة، يرغب كلا منهما تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط يتغير بهما مكانة الفريق في ترتيب جدول الدوري، والعمل على حصد سلسلة الانتصارات التي يحققها خصم كل فريق منهم على حد سواء.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2021-2022

  • يتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد نقاط بلغ 50 نقطة.
  • بينما يليه في المركز الثاني فريق تشيلسي برصيد من النقاط بلغت 42 نقطة.
  • وفي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الانجليزي يحتل فريق ليفربول برصيد من النقاط بلغت 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق تشيلسي.
  • بينما يحتل فريق ارسنال المركز الرابع برصيد نقاط 35 نقطة.
  • وجاء في المركز الخامس فريق وست هام برصيد نقاط 31 نقطة.
  • وفي المركز السادس يحتل فريق مانشستر يونايتد بمجموع رصيد نقاط بلغ 30 نقطة.

وبذلك نكون تعرفنا على موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي وكذلك القنوات المجانية الناقلة للمباراة.