حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة ليوم الخميس

بعد اتخاذ بعض المحافظات قرار بتعليق المدارس الخميس 30 ديسمبر 2021، تساءل طلاب، معلمي وأولياء أمور عن حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ لتحذو حذو الإسكندرية التي سبقتها في هذا الأمر نظرًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي حذرت من سوء الأحوال الجوية والتي قد تصل إلى حد العاصفة تزامنًا مع نوات عيد الميلاد.

تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ

وسأل أهالي المحافظة عن حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ للطلاب والمعلمين وغلق المدارس لتعاد فتحها مرة أخرى يوم الأحد المقبل ما لم يتخذ اللواء جمال نور الدين قرارًا آخر.

وحتى هذه الساعة لم يصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرار تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ أو تأجيلها للأسبوع المقبل.

وفي حال عدم إصدار المحافظ قرار تعطيل الدراسة غدًا في كفر الشيخ، فإن المدارس ستكون مفتوحة يوم الخميس 30 ديسمبر وسيكون يومًا دراسيًا كغيره من أيام الأسبوع الجاري.

الطقس غدًا في كفر الشيخ

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس غدًا في كفر الشيخ ومحافظات القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية، الوجه البحري، مدن القناة، وشمال الصعيد، في الإسكندرية، مطروح، السلوم، الدقهلية والبحيرة على فترات متقطعة، والذي دعا إلى قرار تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية ومطروح.

وأضافت الهيئة وفقًا لتوقعاتها أن هناك نشاط للرياح قد تكون مثيرة للأتربة في المحافظات المذكورة، فضلاً عن تساقط الأمطار المتوسطة الرعدية على محافظات الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية والسلوم على فترات متقطعة.

وتنبأت في بيانها عن حالة الطقس غدًا أن تتساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة ليلاً على محافظات: القاهرة، الجيزة، الإسماعيلية، بور سعيد، السويس، دمياط، الغربية، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الفيوم وبني سويف على فترات متقطعة، واضطراب الملاحة وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط.