“الفكرة تراودني”.. تامر حسنى يعلن حقيقة اعتزاله الغناء

كشف الفنان تامر حسني، حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية فيما يتعلق باعتزاله الفن، وذلك أسوة بالفنان أدهم النابلسي، وفجر حسني مفاجأة من العيار الثقيل والتي قد تصدم محبيه وجمهوره حيث قال إن فكرة الاعتزال موجودة وتراوده بالفعل لعدة أسباب مختلفة منها الأسباب الدينية أيضا.

وأضاف تامر حسني خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، أن فكرة الاعتزال موجود لديه لأن هناك بعض الأحلام لديه يسعى إلى تحقيقه مضيفا بقوله “من زمان بقول إن في أحلام تانية عايز أحققها”، وعبر عن سعادته البالغة لتكوين جماهيرية كبيرة في الإمارات العربية وخاصة في دبي.

"الفكرة تراودني".. تامر حسنى يعلن حقيقة اعتزاله الغناء
تامر حسني

حسني يرد على إحيائه حفلا ضمن فعاليات إكسبو دبي

وقال حسني في تصريحاته أنه سعيد لإحيائه حفلا كبير ضمن فعاليات إكسبو دي 2020 مضيفا:” فخور إن الحفلة هي الأكثر جماهيرية بإكسبو،” مقدما الشكر للجمهور والمحبين الذين حضروا الحفل، وأبدوا تفاعل معه بشكل كبير خلال الحفل، ووجه الشكر إلى الصحفيين، حيث قال إن الصحافة مهمة جدا لأنها تبرز المجهود الذي يبذله الفنانين وهم من يغطي الحفل وينقلوا تفاصيله إلى الجماهير في كل مكان وزمان.

ومن المقرر أن يحتفل الفنان تامر حسني بأعياد الميلاد، في ليلة رأس السنة الميلادية مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج معكم.

يذكر أن الفنان أدهم النابلسي أعلن منذ أيام اعتزاله الفن بشكل نهائي وحذف كل أغانيه على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعية ومن خلال قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، حيث أكد أن سبب الاعتزال تعود إلى أسباب دينية وأنه لن ينال رضا ربه وهو موجود في الفن، مشيرا إلى أن يحتاج إلى تعديل وتصحيح بعض الأخطاء قائلا ” أن الحياة ليست طويلة وبها أهداف كثيرة، والهدف الأول من الحياة هو رضا الله”.