بث مباشر..شاهد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

يترقب الجميع من الأشخاص في عشاق كرة القدم خاصة الأندية الجماهيرية في شمال أفريقيا مثل الترجي التونسي والوداد المغربي فضلا عن جماهير  الأندية المصرية الأهلي والزمالك، إلى  قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للنسخة المقبلة والتي تجرى ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في القاهرة، ومن أجل المتابعة المباشرة للحدث الهام نقدم بث مباشر.. شاهد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

بث مباشر..شاهد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

ومن المقرر أن تشهد  قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مواجهات صعبة وقوية بين الفرق المختلفة، حيث يكون الأهلي “حامل اللقب” والتي توج بها في آخر نسختين ووصل للقب العاشر بالبطولة القارية الأكبر والأعرق، على رأس المجموعة في حين ينتظر الفرق من باقي أنحاء القارة.

أما الغريم التقليدي الزمالك المتوج باللقب الأفريقي 5 مرات والذي يحلم  بالعودة لمنصات التتويج بعد غياب 20 عاما منذ التتويج الأخير عام 2002.، فيوف تكون مهمته أصعب لأنه في التصنيف الثاني وبالتالي سوف يقع مع إحدى الفرق ذات التصنيف الأول سواء الأهلي أو الترجي أو الوداد.

وبعيدا عن الأهلي والزمالك فإن قرعة دور المجموعات سوف تشهد مواجهات قوية ومثيرة بين الأندية العربية مع صعود 10 أندية عربية لدور المجموعات.

بث مباشر لقرعة دوري أبطال إفريقيا

ومن أجل كل عشاق كرة القدم الإفريقية نقدم لهم البث المباشر لقرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية وذلك عبر البث التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=0Y-IRcUJi6o

 

تصنيف الأندية في قرعة دوري الأبطال

التصنيف الأول.. الأهلي والرجاء والوداد المغربيين والترجي التونسي

التصنيف الثاني.. الزمالك والنجم الساحلى التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني

التصنيف الثالث.. الهلال السوداني ووفاق سطيف وشباب بلوزداد الجزائريين وبترو اتليتكو الأنجولي

التصنيف الرابع.. المريخ السوداني، ساجرادا اسبيرنسا الأنجولي وجوانينج جالاكسي البوتسواني وأمازولو الجنوب أفريقي.