“رفقاء السومة يواصلون السقوط”.. ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الأهلي والرائد التي جمعت بينهما اليوم الأثنين على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز نادي الرائد بهدف واحد مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والرائد

بدأت أحداث الشوط الأول بين الفريقين بندية وسخونة كبيرة حيث حاول كلا الجانبين تسجيل هدف التقدم لكن اللعب إنحصر في وسط الملعب وهو ما جعل الربع ساعة الأولى من عمر المواجهة تشهد أزهى فترات جس النبض.

وشهدت الدقيقة السابعة عشر تسجيل فريق نادي الرائد لهدف التقدم عن طريق اللاعب أحمد الزين الذي إستغل خطأ من نوح الموسى في تشتيت الكرة وإنطلق بها من منتصف الملعب إلى أن إنفرد بمرمى محمد العويس ووضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة العشرين كاد فريق نادي الرائد أن يضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد الزين نفسه بعد أن تلقى عرضية من المغربي محمد فوزير لكنه سددها في الشباك الجانبية لمرمى الضيوف.

وواصل دفاع النادي الأهلي إرتكاب الأخطاء ليمرر فوزير كرة أخرى إلى كريم البركاوي الذي صوبها لكنها إرتدى من العويس لتعود لفوزير الذي أعادها مرى ثانية للدولي المغربي الذي سددها في العارضة عند حلول الدقيقة السادسة والثلاثين.

ومرت دقائق الشوط الثاني دون اي خطورة تكر ليحقق نادي الرائد الفوز بالمواجهة ملحقًا الخسارة الخامسة بفريق النادي الأهلي خلال الموسم الجاري.