“خطفنا الصخرة”.. الأتحاد السكندري يعلن حصوله على توقيع نجم الزمالك

فجر محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتحاد السكندري مفاجأة مدوية خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في الحصول على توقيع محمود شبانة لاعب نادي الزمالك في صفقة إنتقال حر خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

مصيلحي يؤكد حصول الأتحاد على توقيع محمود شبانة

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عبر برنامج جمهور التالتة الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق فإن التعاقد مع محمود شبانة يعد من أبرز الصفقات القوية التي رصدها الكابتن حسام حسن من أجل حل المشكلات الدفاعية التي يعاني منها سيد البلد.

في الوقت الذي أكد فيه مصيلحي أيضًا أن الحصول على توقيع اللاعب جاء في صفقة إنتقال حر عقب تفعيل عقده مع القلعة البيضاء بسبب أزمة القيد التي يعاني منها الفريق بسبب الخطأ الذي وقع فيه الإداريين فيما يخص تسجيل اللاعب حسام أشرف ما جعل الفيفا يعاقبهم بالحرمان من تسجيل أي صفقات جديدة وهو ما جعل عمر كمال عبد الواحد ينتقل لفيوتشر فيما رحل التونسي حمدي النقاز لصفوف أهلي جدة.

يُذكر أن الأتحاد السكندري نجح في تحقيق الفوز على فريق نادي المصري البورسعيدي يوم أمس بهدف واحد مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة السابعة على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل هدف الأتحاد الوحيد اللاعب مابولولو في الدقيقة الستين ليقفز بفريقه للنقطة الثالثة عشر التي وضعته في المركز الرابع بفارق ثلاثة نقاط عن الوصافة التي يمتلكها الثنائي الزمالك وبيراميدز.