شوف سعر تورتة بابا نويل قبل احتفالات الكريسماس 2022

كعكة شجرة الكريسماس وتورتة بابا نويل وكعكة بيت الثلج عرض جديد يقدمه محل مخابز وحلويات مابل في التاما شمال محافظة سوهاج، بأشكال وأحجام مختلفة لعملائها، تجذب انتباه الجميع، ليس فقط لشرائها وحجزها قبل عيد الميلاد، الذي يتزامن مع بداية العام الجديد، ولكن أيضًا لالتقاط صور تذكارية مع عرض التورتيلا للعام الجديد.

“كنا نعتزم مفاجأة عملائنا من خلال تقديم أنواع جديدة من الكعك لهم لم يروها من قبل” بهذه التعليقات، بدأ المحاسب محمد يوسف، صاحب محل حلويات مابل بمدينة تاما، حديثه مشيرًا إلى أن الجميع في جميع أنحاء العالم يحتفلون بليلة رأس السنة بأسلوبهم وقطاعهم الفريد. نهدف دائمًا إلى تحقيق رضا العملاء ونقل المتعة إلى قلوب المواطنين في مختلف المناسبات وفقًا لعمله.

وأشار صاحب محل حلويات مابل باتما إلى أنه يستعد للاحتفال بليلة رأس السنة المختلفة منذ نهاية شهر نوفمبر، وأنه سيقدم أنواعًا جديدة من عروض الحلويات لعملائه.

وأوضح يوسف أن تسعير كعكة شجرة الكريسماس وكعكة سانتا كلوز وكيكة البيت الثلجي تختلف باختلاف الشكل والحجم والحشو، مؤكدا أن هدف المتجر الأساسي هو إسعاد العميل وتلبية طلبه بالطريقة التي يرغب فيها.

ولا يفصلنا سوى أيام  معدودات عن احتفالات نهاية العام الحالي واستقبال العام الجديد بالمزيد من البهجة والسرور والفرح بعد ما عاناه العالم  خلال العام المنصرم  إثر جائحة فيروس كورونا الذي ضرب لعالم.