عاجل .. حقيقة وفاة اللاعب “مؤمن زكريا” نجم النادي الأهلي

تداول العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» أنباء حول وفاة اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي في وقت سابق من اليوم، وذلك بعدما أشاع البعض أنه تعرض لأزمة قلبية وقد تم نقله إثرها إلى المستشفى، وقد قام شخص “مجهول” بنشر الخبر دون الكشف عن أي مصادر خاصة للتحقق من صحته.

وصرحت مصادر عديدة أنه لا صحة لما تردد عن وفاة اللاعب مؤمن زكريا وأكد أن كل هذا شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأكمل المصدر قائلًا: “أحب أن أوجه رسالة لمن يقوم بترويج مثل هذه الشائعات، أطلب منهم  نراعي ربنا وشعور الناس وأهاليهم، كل يوم نسمع عن إشاعة وفاة شخص”، ومن جانب آخر قام اللاعب بنفسه بالرد على هذه الشائعات.

قام اللاعب مؤمن زكريا بالرد من خلال صورة قام بنشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي يظهر فيها اللاعب أثناء حضوره جلسة في صالة الجيم تحت إشراف المدرب الخاص به، وذلك من أجل الرد على الشائعات التي تداولها أشخاص مجهولون من خلال مواقع التواصل المختلفة.

وفي لفتة طيبة من قبل جمهور النادي الأهلي قام عدد كبير  بالإحتفال بلقب السوبر الأفريقي مع اللاعب مؤمن زكريا تحت منزله، وذلك بعدما حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، محققًا لقب السوبر الإفريقي الثامن في تاريخه في المباراة التي أقيمت أحمد بن علي في الدوحة بقطر.