اللقاء المنتظر .. الاهلي والرجاء المغربي غدا الموعد والقنوات الناقلة كأس السوبرالافريقي

على أحر من الجمر ينتظر كافة مشجعي الكرة على أراضي القارة السمراء اللقاء الجبار بين النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي ، حيث سيتنافس كلا الفريقين للحصول على كأس السوبر الأفريقي ومن المتوقع أن تكون منافسة نارية بين الفريقين ونحن ننتظر بشدة لمعرفة نتائج هذا اللقاء بين اثنان من اكبر الأندية الأفريقية، وقد خاض نادي القرن مباراتين وديتين استعدادا لهذا اللقاء حيث كانت المباراة الأولى مع نادي طلائع الجيش وانتهت بالتعادل بين الفريقين أما الثانية فخاضها مع نظيره نادي سموحة وحقق نجاح كبير بفوزة عليه بواقع 5 أهداف مقابل هدف واحد.

تصريحات المدير الفني بيتسو موسيماني :

قرر المدير الفني للنادي استبعاد كل من صلاح محسن نظرا لإصابته وأحمد سيد غريب لأسباب فنية ، بينما أعلن عن قائمة الفريق التي ستواجه الرجاء المغربي على كاس السوبر الأفريقي من بينهم اللاعبون الدوليون المتواجدون في قطر وضمت القائمة أسماء ثلاثون لاعبا وهم (محمد الشناوي-علي لطفي-مصطفى شوبير-رامي ربيعة-حمزة علاء-محمود متولي – بدر بانون – ايمن اشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول – محمود وحيد – محمد هاني – كريم فؤاد – عمرو السولية – اكرم توفيق – حمدي فتحي – اليو ديانج – محمد محمود – عمار حمدي – طاهر محمد طاهر – احمد عبدالقادر – محمد مجدي افشة – حسين الشحات – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم كهربا – حسام حسن – محمد الشريف – احمد نبيل كوكا ).

موعد مباراة الأهلي والرجاء

من المقرر ان يخوض الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا المباراة مع نادي الرجاء المغربي بصفته بطل الكونفدرالية في يوم الاربعاء الموافق 22 ديسمبر علي أراضي الدوحة ، وستقوم قناة bein sports 1 ببث القناة في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث الأستوديو التحليلي في تمام الساعة 6 مساءًا،

ترى من سيستطيع الفوز على قرينه في مباراة حاسمة وقوية بين إثنان من أقوى أندية قارة افريقيا ؟ هل نادي القرن ؟ ام نادي الرجاء ؟