“عاوزين الهداف”.. عملاق إيطاليا يقدم عرض ضخم لـ نجم منتخب مصر بـ10 مليون يورو

قالت الصحف التركية صباح اليوم، بإن هناك عدة أندية إيطالية بدأت في مفاوضات جادة مع نادي جالاتا سراي للحصول على توقيع المهاجم الدولي المصري “مصطفى محمد” وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في الوقت الذي يبدو فيه بإن اللاعب يعيش بالفعل في أيامه الأخيرة رفقة الفريق صاحب الألوان الصفراء والحمراء.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإعلامية بإن جالاتا سراي قد أخبر نادي الزمالك رسميًا بأنه سيفعل بند الشراء الموجود في عقد مصطفى محمد وذلك مقابل 4.5 مليون دولار، مؤكدة بإن تلك الخطوة لم تأتي إلا بعد تأكد الفريق التركي من وجود عروض رسمية من قبل بعض الأندية الأوروبية للعاقد مع “مصطفى” مقابل نحو 10 مليون يورو تقريبًا.

وبحسب الصحف، فإن أندية لاتسيو واتلاتنا قد طلبت التعاقد مع مصطفى محمد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن نادي جالاتا سراي قد طلب مهلة للتفكير في العروض ومن ثم اختيار أفضلها بالاتفاق مع اللاعب.

وكان مصدر مقرب من مصطفى محمد قد أكد بأنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا بعيدًا عن تركيا، واللاعب بالفعل يملك عروض قوية من قبل نادي بوردو الفرنسي والذي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي الفترة الأخيرة انضم كلًا من لاتسيو وأتلاتنا لسباق الحصول على خدمات المهاجم الدولي المصري.