جحود الأهل.. جدة تقتل حفيدتها بطريقة وحشية لا يمكن تصورها

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى صباح اليوم الخميس الموافق 16 ديسمبر 2021 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود جريمة وحشية قامت بها جدة تجاه حفيدتها بعد أن قامت بقتلها والتخلص منها لأسباب تبدو بالنسبة للبعض مجهولة فيما صرح شهود عيان بما جرى وهو ما آثار الرعب في نفوس كل من وقعت على سمعه تلك الرواية.

جدة تقتل حفيدتها في روسيا

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية الروسية صباح اليوم الخميس أن إقليم بيرم الروسي شهد وقوع جريمة وحشية بعد أن قامت جدة بالتخلص من حفيدتها ولأسباب كما سبق وأن ذكرنا كانت مجهولة بالنسبة للبعض قبل أن تؤكد محكمة روسية التفاصيل كاملة.

وقالت أن شهر ديسمبر من العام الماضي شهد وقائع تلك الحادث الوحشي بعد أن أنجبت ابنة المدعى عليها في حمام شقتها طفلة جميله لكن الجدة لم تكن لترغب أن تقوم بتربية طفلة حديثة الولادة دون أن تبدي أسباب واضحة لذلك ولكن الرفض كان السمة السائدة وقتها.

وعلى الفور من أجل التخلص من الطفلة حديثة الولادة قامت الجدة بإحضار حمض الأسيتيك الضار والمميت وفتحت فم الطفلة وكسبته بداخله لتموت على الفور.

سببت تلك الحادثة صدمة كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص المحيطين بها لتصدر المحكمة اليوم الخميس حكمًا بأن الجدة مذنبة وتستحق السجن لمدة 12 عاممع قضاء العقوبة في مستعمرة إصلاحية تخضع للنظام الحاكم.