“شوبير” يعلن غياب نجم فريق الأهلي رسميًا عن مباراة السوبر الأفريقي.. تفاصيل

أعلن الإعلامي ونجم الأهلي السابق، أحمد شوبير، اليوم الخميس، غياب نجم دفاع الفريق الأول بالنادي الأهلي أيمن أشرف رسميًا عن مواجهة الرجاء المغربي فى السوبر الأفريقي التي حُدد إقامتها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يوم الأربعاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بطاقم تحكيم أفريقي بشكل كامل.

تأكد غياب أيمن أشرف

وقال شوبير، إنه تأكد بشكل رسمي غياب اللاعب أيمن أشرف عن صفوف فريقه في مواجهة الرجاء المغربي؛ بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس العرب والتي وصل لها الفريق المصري لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منتخب قطر بعد خسارته مباراة نصف النهائي، حيث ستقام المباراة يوم السبت المقبل، على أن تقام المباراة النهائية بين منتخبي تونس والجزائر في ذات اليوم أيضًا.

موسيماني يوجه رسالة لـ عمرو السولية

وحرص المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على رفع معنويات لاعب خط وسط النادي الأهلي عمرو السولية، بعد تسببه في هزيمة المنتخب المصري بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب عقب إحرازه هدفًا بالخطأ في مرماه خلال المباراة التي لعبها المنتخب أمس الأربعاء أمام منتخب تونس.

وقال موسيماني في رسالته للاعب عمرو السولية، إنه لا يطيق الانتظار للاحتفال معه بالأهداف مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الشغف الذي يضعه السولية في كل كرة يسددها لا يُنسى مطلقًا، يأتي هذا في وقت دعم فيه عدد من لاعبي النادي الأهلي السابقين والحاليين اللاعب السولية بعد دخوله في حالة حزن عقب الهدف الذي أحرزه بالمباراة.

ووضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني برنامج بدني وفني متكامل للاعبي الفريق الأحمر استعدادًا لخوض مباراة كاس السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل.