تردد قناة توم وجيري 2022 علي النيل سات الناقلة لأقوي برامج الأطفال

توم وجيري هو كارتون الأطفال الأشهر علي الإطلاق ، فقد يستطيع الطفل الجلوس أمامه ساعات دون أن يمل ولا يشيح بنظره قيد أنملة من أمام التلفاز ولو لثانية واحد ، يأكل أمامه ويشرب وربما يذاكر أمامه أيضا وينام وهو يشاهده ، ربما يمر أحد البالغين بالتلفاز فيجده فيجلس ليسترجع الذكريات أمامه ولا غرابة في ذلك .

 

 

لذا فقناة الأطفال توم وجيري هي القناة الأقوي والأفضل والأكثر متابعة في الوطن العربي لما تقدمه من محتوي مميز يهدف بجانب الترفيه ،تنمية مهارات الطفل من خلال الرسوم المتحركة كالكرتون الأشهر “توم وجيري ” من أجل ذلك نقدم لكم من خلال موقع ” كورة في العارضة ” تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر نايل سات.

 

 

 

 

– تحديث تردد قناة توم وجيري علي النايل سات : 
جرت بعض التحديثات الخاصة بتردد قناة توم وجيري خلال الفترة الماضية على كل من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ، يرجع ذلك إلي وجود بعض التحديثات في البث الفضائي الخاص بالقناة على الاقمار الصناعية،وتبعا للتردد الجديد فنجد ان تردد قناة توم وجيري على القمر نايل سات وعرب سات على النحو التالي.

  • تردد قناة توم وجيري عبر القمر  النايل سات 11345 ، من خلال الاستقطاب العمودي ، عن طريق معدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6
  • تردد قناة توم وجيري عبر القمر  عرب سات 11595 ، اختيار الاستقطاب العمودي ، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.