صدمة لجمهور الزمالك.. بن شرقي يبلغ الإدارة بهذا القرار بعد وداع المغرب كأس العرب

وجهت تقارير صحفية مغربية، صدمة إلى جمهور الزمالك المصري بشأن لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، حيث كشفت أن اللاعب أبلغ إدارة القلعة البيضاء بسفره إلى دبي الإماراتية وعدم السفر إلى القاهرة، وذلك بعد وداع المنتخب المغربي كأس العرب المقامة في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري بعد الهزيمة من الجزائر بركلات الترجيح في دور ربع نهائي البطولة يوم السبت الماضي.

وقال موقع لو 360 سبورت المغربي أن أشرف بن شرقي لن يتوجه إلى القاهرة مباشرة بعد انتهاء مشوار المنتخب في كأس العرب، وأنه أبلغ إدارة النادي أنه سيتوجه إلى دبي لقضاء إجازة قصيرة قبل عودة الدوري المصري المقرر استئنافه الأسبوع المقبل.

صدمة لجماهير الزمالك

وقال الموقع المغربي أن اللاعب بن شرقي لا ينوي التجديد التعاقد مع الزمالك والذي ينتهي الموسم الجاري ويحق له في بداية شهر يناير المقبل التعاقد مع أي فريق، حيث وضع اللاعب شروط تعجيزية للاستمرار مع القلعة البيضاء التي ترفضها بشكل قاطع واقترب اللاعب من الرحيل عن الصفوف بالفعل.

ويحق للاعب أشرف بن شرقي التوقيع بشكل مجاني لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة نادي الزمالك حسب قوانين الفيفا.

صدمة لجمهور الزمالك.. بن شرقي يبلغ الإدارة بهذا القرار بعد وداع المغرب كأس العرب
أشرف بن شرقي

ماذا قدم بن شرقي مع الزمالك هذا الموسم

يذكر أن اللاعب المغربي شارك مع ناديه الزمالك هذا الموسم في 4 مباريات في بطولة الدوري المصري الذي يتصدره الأهلي بالعلامة الكاملة ويأتي بعده بيراميدز بفارق هدفين وفي المركز الثالث الزمالك، وسجل بن شرقي في تلك المباريات هدفا واحدا وصنع آخر،

في حين خاص الدولي المغربي مباراتين مع الفريق في مسابقة دوري أبطال إفريقيا سجل هدفين خلالهما، وتصل القيمة التسويقية للاعب وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي نحو 2.5 مليون يورو.