قلق أهلاوي.. طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة أيمن أشرف وإمكانية لحاقه بالسوبر الإفريقي

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول للنادي الأهلي، أنه يتابع حالة اللاعب أيمن أشرف بعدما أصيب في مباراة المنتخب الوطني أمام الجزائر التي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس العرب المقامة في قطر، معلنا أنه على تواصل مع الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي في المنتخب الوطني.

أيمن أشرف يخوض غدًا الأربعاء المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

وأشار الدكتور أحمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مدافع النادي الأهلي يخوض غدًا الأربعاء المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الذي وضعه طبيب المنتخب الوطني للتعافي من الإصابة بالجري حول المعلب.

وأوضح أحمد أبو عبلة، أن حالة أيمن أشرف تحسنت كثيرًا، خاصة أن يريد التعافي سريعًا من الإصابة لكي يلحق بالمباريات التي يخوضها المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، ومن ثم سيبدأ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة التي لحقت به، خاصة أن تعرض للإصابة في الركبة الأمر الذي جعله مستبعدا من حسابات المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش ضمن مشوار المنتخب في منافسات بطولة كأس العرب.

قلق أهلاوي.. طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة أيمن أشرف وإمكانية لحاقه بالسوبر الإفريقي
أيمن أشرف

قناة الأهلي: أيمن أشرف يمكنه اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي

على جانب آخر أعلنت قناة الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت أن أيمن أشرف من الممكن أن يلحق بمباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع النادي الأهلي والرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام في 22 ديسمبر الجاري في قطر.

قلق أهلاوي.. طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة أيمن أشرف وإمكانية لحاقه بالسوبر الإفريقي
إصابة أيمن أشرف

ويعد أيمن أشرف من اللاعبين الأساسيين الذين يعتمد عليهم المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، خاصة أن أيمن أشرف يجيد اللعب في العديد من المراكز، حيث يعلب في مركز الظهير الأيسر وأيضا في خط الوسط، وبسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع المنتخب الوطني أمام الجزائر في بطولة كأس العرب، خسر الأهلي جهود نجمه، إلا أن الأشعة أثبتت إصابته بجزع في الركبة الأمر الذي يحتاج علاجا ما بين أربعة إلى خمسة أسابيع، وبالتالي خرج من حسابات المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش.