بسبب خطأ تقني إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا

إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا بسبب خطأ إجرائي، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” بشكل رسمي تكرار قرعة السعر النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي تم إجراؤها اليوم الاثنين، وبحسب شبكة “بي إن سبورتس”، سيعاد القرعة في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في التوقيت النهائي، وكان هناك خطأ في القرعة التي أجريت من قبل مما جعل مانشستر يونايتد في متناول غريمه فياريال، وهو أمر مخالف للقواعد.

وقد سحب أندريه أرشافين مهاجم أرسنال السابق الكرة الخاصة بمانشستر يونايتد، ليصبح هو في مواجهة النادي الإسباني، مما دفع النجم الروسي للانسحاب مرة أخرى، ليخرج اسم مانشستر سيتي، أما بالنسبة للمان يونايتد وفياريال فهم غير قادرين على اللقاء في نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي التي تمنع فريقين من اللعب في نفس المجموعة.

ونتيجة لذلك، قدم أتلتيكو مدريد، ومانشستر يونايتد، وفياريال، احتجاجات إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن اختتام القرعة، وجاءت نتائج القرعة الأولية مواجه الشياطين الحمر باريس سان جيرمان، بينما واجه أتلتيكو مدريد بايرن ميونيخ.

بالإضافة إلى ذلك، من بين المنافسين المحتملين لأتلتيكو مدريد، وذكرت مصادر صحفية غياب كرة مانشستر يونايتد، واستأنف ريال مدريد إعادة القرعة، مشيرًا إلى حدوث خطأ إجرائي بعد سحب اسمه من بنفيكا، حَسَبَ شبكة “بي إن سبورتس”.