بعد احتجاج اتلتيكو مدريد.. التفاصيل الكاملة لإعادة قرعة دوري أبطال أوروبا وإلغاء مواجهة ميسي وكريستيانو

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا مجددًا، على أن تقام مساء اليوم الإثنين حتى يتم تحديد كل مباريات الأدوار المقبلة للبطولة، وذلك بعد خطأ ورد في إجراءات القرعة التي وقعت صباح اليوم، وتسبب في تقديم عدد من الأندية اعتراضات على القرعة وطالبوا بإعادتها.

اعتراضات سريعة على القرعة

ووافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على إعادة قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال في الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، بعدما تقدمت إدارتا مانشستر يونايتد وأتليتيكو مدريد بطلب لإعادتها بسبب خطأ فيها.

وأقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الإثنين، حفل سحب قرعة الأدوار الإقصائية لبطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث أسفرت عن مواجهات نارية في البطولتين، لكن خطأ وقع في عملية سحب قرعة دوري أبطال أوروبا وتقرر بناء عليه إعادتها مجددًا مساء اليوم.

خطأ القرعة

وحدث خطا في القرعة يتعلق بعدم وجود كرة مانشستر يونايتد فى الوعاء خلال سحب كرات التصنيف الأول التي يمكن أن تواجه فريق أتلتيكو مدريد، ليقع الأخير في طريق بايرن ميونخ، ومن ثم وقع مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان في النهاية.

مواجهات القرعة الأولى

وأسفرت القرعة التي جرى إلغائها عن مواجهات تجمع بين “بنفيكا (البرتغال) مع ريال مدريد (إسبانيا)، وفياريال (إسبانيا) يواجه مانشستر سيتي (إنجلترا)، وأتليتكو مدريد (إسبانيا) يواجه بايرن ميونخ (ألمانيا)، وريد بول سالزبورج (النمسا) يواجه ليفربول (إنجلترا)، وإنتر ميلان (إيطاليا) يواجه أياكس امستردام (هولندا)، وسبورتنج لشبونة (البرتغال) يواجه يوفنتوس (إيطاليا)، وتشيلسي (إنجلترا) يواجه ليل (فرنسا)، وباريس سان جيرمان (فرنسا) يواجه مانشستر يونايتد (إنجلترا).