“هرب مع فتاة وسيارة BMW” .. تفاصيل في حادث دهس ومصرع 4 طلاب في الشيخ زايد

كشفت التحريات في واقعة دهس 4 طلاب في مدينة الشيخ زايد عن قيام المتهم، نجل رجل الأعمال، بالتواصل مع فتاة صديقته تسكن أحد الكومبوندات الشهيرة في الشيخ زايد، والني حضرت بسيارة BMW واصطحبته إلى المستشفى بعدما تعرض لإصابة كسر في القدم وكدمات في الوجه.

وأوضح شاهد عيان أن نجل رجل الأعمال المتسبب في الحادث اصطدم بسيارته مع سيارة الطلاب مما أدى إلى انقلابها ومصرع الطلاب في الحال، وتعرض لإصابة مما دعاه للإتصال بصديقة له تسكن إحدى الكمبوندات الشهيرة، وذلك للذهاب إلى المستشفى وفر هاربًا دون الإلتفات إلى المجني عليهم.

وأكد شهود العيان وجود زجاجات خمر داخل سيارة المتهم ظهرت بعد الحادث، كما أن المتهم كان في حالة سكر وقام البعض بالتقاط صورًا للسيارتين، مما دفع جهات التحقيق بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي من أجل إجراء تحليل تعاطي المخدرات والكحوليات، للكشف عن صحة قيادته في حالة سكر وتحت تأثير المخدرات.

ترجع تفاصيل الحادث إلى تلقي مديرية أمن الجيزة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد، والتي أسفرت عن مصرع 4 ضحايا جراء الحادث الأليم، وعلى الفر انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث من أجل معاينة الموقع والكشف عن ملابسات الواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بتقديم تحرياتها حول أسباب الحادث.
كشفت التحريات عن اصطدام سيارة ملاكي ماركة “آستون مارتن” يقودها شاب يدعى “كريم أ”، وهو نجل مالك سلسلة أسواق شهيرة، بسيارة أخرى فيها 4 طلاب مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم في الحال وهم كل من: عمر حمدي، سعيد حسن، عبد الله درويش ويوسف سباعي.