“سايق سكران وقتل 4” .. القبض على ابن رجل الأعمال المتهم في دهس 4 طلاب في الشيخ زايد

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد، والتي أسفرت عن مصرع 4 ضحايا جراء الحادث الأليم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث من أجل معاينة الموقع والكشف عن ملابسات الواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بتقديم تحرياتها حول أسباب الحادث وعمل التحريات اللازمة.

كشفت التحريات عن اصطدام سيارة ملاكي ماركة “آستون مارتن” يقودها شاب يدعى “كريم أ”، وهو نجل مالك سلسلة أسواق شهيرة في الشيخ زايد، بسيارة أخرى فيها 4 طلاب مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم في الحال وتم التعرف على هوياتهم وهم كل من: عمر حمدي، سعيد حسن، عبد الله درويش ويوسف سباعي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط نجل رجل الأعمال المتسبب في حادث دهس 4 طلاب، وقد أكدت التحريات الأولية أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة جنونية، ونتج عن الحادث إصابته بكسور في القدم وبعض الخدوش في الوجه، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة والكحولية، بعد إفادة بعض شهود الواقعة بوجود زجاجات كحول داخل السيارة، وتجري التحريات لبيان مدى قيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في نطاق الواقعة، فضلًا عن التحفظ على السيارتين المتضررتين لفحصهما.