مصرع فتاة في حادث قطار مركز بلبيس محافظة الشرقية صباح اليوم الخميس

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادثة دهس قطار لفتاة بالقرب من مزلقان قرية أنشاص الرمل الموجودة بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، وعلى الفور سارع رجال المباحث بالإنتقال إلى مكان الحادث من أجل معاينة الموقع ومن ثم الكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائى بتقديم تحرياتها حول أسباب الحادث.

أسفر الحادث عن مصرع الفتاة في الحال إثر سقوطها أسفل عجلات القطار خلال عبورها لشريط السكة الحديد، وعلى الفور تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى مركز بلبيس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، ولم يؤدي الحادث عن توقف حركة القطارات.

ومن خلال التحريات التى أشرفت إدارة المباحث الجنائية، ومباحث المديرية حول واقعة دهس القطار لفتاة ووفاتها بناحية دائرة مركز بلبيس، اتضح أنه أثناء مرور القطار اصطدم بفتاة تدعى هدى سالم نبيه عمار، تبلغ من العمر 18 سنة، من قرية عرب تل الجراد، وذلك حال عبورها شريط السكة الحديد ثم سقوطها أسفل عربات القطار، الأمر الذي أدى إلى وقوع الحادث ووفاتها في الحال.

وتم نقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى مركز بلبيس المركزي، وكما تم تحرير محضرا الواقعة، بعد أن أخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة بلبيس لمباشرة التحقيقات، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.