عاجل.. حقيقة تأجيل امتحانات الصف الرابع رابعة ابتدائي 2021 الترم الأول تعرف عليها

حقيقة تأجيل امتحانات الصف الرابع الابتدائي قرر اللواء جمال نور الدين رئيس كفر الشيخ، تأجيل اختبار اللغة الإنجليزية للصف الرابع بالمدرسة الابتدائية، المقرر اليوم الأربعاء ليكون موعده الأسبوع المقبل، كم وأوضح أن ذلك كان حرصاً على سلامة طلابنا، وبعد ذلك تم تعليق قرار الإيقاف على جميع المدارس الحكومية والتعيينات والأزهر بمنظمة “الطلاب والمعلمين” في جميع المحافظات.

حقيقة تأجيل امتحانات الصف الرابع الابتدائي

وقد صرح بهذا الإلغاء الدكتور أحمد السماحي الخبير بشؤون رئاسة الجمهورية، مضيفاً أن هذا القرار صدر على أمل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مما يدل على تعرض الدولة لحالة انعدام الأمن في الجو وذكر القانون في تحذيره أن طقس سوف يكون غير مستقر وأمطار غزيرة.

كما قرر اللواء هشام رئيس محافظة البحيرة، إلغاء اختبار الانجليزي يوم الأربعاء، وتأجيل جميع المدارس الحكومية والخاصة ومنظمة الأزهر (طلاب وأعضاء هيئة تدريس) على مستوى الدولة.

وتأجيل اختبار اللغة الإنجليزية في الصف الرابع الابتدائي وسوف يخضع الطلاب لأول مرة في جميع المدارس الحكومية للاختبار يوم الأحد المقبل الموافق 12 ديسمبر 2021 ويجب عليهم إكماله الامتحانات الاعتيادية، وتكون صباح الخميس حسب الجدول الزمني باستثناء الإداريين والموظفين كما هو مطلوب من قبل مسؤولي المدرسة والمكاتب.

تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي بالإسكندرية

كما أعلن محمد سعد تأجيل اختبار اللغة الإنجليزية للصف الرابع في المدرسة الابتدائية، والذي كان من المقرر الانتهاء منه اليوم الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية الذي كان متوقعاً في المحافظات اليوم بحسب هيئة الأرصاد الجوية.

يأتي ذلك عقب قرار اللواء محمد الشريف رئيس الإسكندرية بتأجيل الامتحان اليوم الأربعاء، الذي كان من المقرر الانتهاء من الاختبارات يوم الخميس 9 ديسمبر كما هو مقرر، وسيقام اختبار اللغة الإنجليزية يوم الاثنين المقبل.