مجموعة برشلونة.. موعد مباراة بنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء مباراة بنفيكا ودينامو كييف والتي تجمع بينهما على أرضية ملعب إستاد النور في العاصمة البرتغالية لحساب مباريات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة بنفيكا ودينامو كييف

تنطلق فعاليات المواجهة بين العملاق البرتغالي والعملاق الأوكراني في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ودينامو كييف

تُنقل مواجهة بنفيكا ودينامو كييف المصيرية في ترتيب المجموعة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 إنجلش ويعلق عليها المعلق المصري أحمد عبده.

ترتيب المجموعة قبل مباراة بنفيكا ودينامو كييف

قبل المباراة يحتل فريق نادي بنفيكا المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة برصيد خمسة نقاط بالفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مواجهتين وسجل لاعبوا الفريق البرتغالي خمسة أهداف وتلقت شباكهم تسعة آخرين.

في المقابل تاكد خروج فريق نادي دينامو كييف من البطولة بعد أن تذيل ترتيب المجموعة وإحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من تعادل وأربعة هزائم ولم يحقق أي إنتصار حتى الآن وفقد فرصة المنافسة على أي من بطاقتي العبور للدور ربع النهائي أو الوصول لليوروبا ليج.

وكانت مواجهة الجولة الأولى بين المنتخبين قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب إستاد أولمبيكسي الرياضي يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر.