عاجل.. اصابة صادمة لـ ايمن اشرف في مباراة الجزائر قد تنهي مشواره في الموسم الحالي

نكشف من خلال موقع كورة في العارضة طبيعة اصابة ايمن اشرف مدافع الفريق الاول بالنادي الاهلي ومنتخب مصر الاول، الذي تعرض لها في مباراة مصر والجزائر واستبدل علي الفور، خلال المواجهة الذي جمعت بين المنتخبين امس، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021، وزاد معدل البحث علي نوع اصابة اللاعب ونوضحها من خلال هذا الموضوع.

الكشف عن اصابة ايمن اشرف ومدة غيابه

تحدث محمد ابو العلا طبيب منتخب مصر علي طبيعة الاصابة الذي تعرض لها ايمن اشرف، واشار ان الفحص المبدئي يوضح اصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وسيتم التأكد منها بإجراء اشعة اليوم الاربعاء لتحديد حجم الاصابة ومدة العلاج، بالإضافة إلي البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له اللاعب.

وتعتبر مدة غياب هذه الاصابة من شهر إلي شهر ونصف حسب طبيعة الاصابة، مما يعني ان اللاعب سينتهي مشواره في الموسم الحالي وسيخرج من قائمة المنتخب الذي ستستكمل المواجهات المتبقية لها في البطولة الجارية، لكن كل شيئ سيتحدد بعد الاشعة الذي سيجتازها اللاعب اليوم.

تشخيص اصابة احمد حجازي وايمن اشرف في مباراة الجزائر

وعن اصابة المدافع احمد حجازي اشار ابو العلا ان اللاعب تعرض إلي شد في العضلة الخلفية، استوجب بعدها خروجه من المباراة كبديل لعدم زيادة الشدة وزيادة حجم الاصابة فضلا عن تطورها، مؤكد ان اللاعب سيخضع إلي برنامج تأهيلي في الساعات القادمة للحاق بالمواجهات القادمة.

وكانت مصر استطاعت ان تتعادل مع الجزائر ايجابيا بفضل الهدف الذي سجله عمرو السولية في الشوط الثاني بالدقيقة 60 من ركلة جزاء تحصل عليها نفس اللاعب بعد تدخل قوي مع مدافع محاربي الصحراء.