“مفاجأة مدوية”.. الأهلي يكشف تفاصيل مفاوضاته لضم مدافع الزمالك بـ 25 مليون جنيه

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن الفترة الأخيرة قد شهدت بالفعل مباحثات واتصالات بين لجنة التسويق في النادي وبين بعض الوسطاء وذلك من أجل معرفة رأي اللاعب “عبد الله جمعة” في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في حال ما إذا لم يجدد اللاعب عقده مع الزمالك.

وأوضح المصدر – الذي رفض الكشف عن اسمه- عن كون المارد الأحمر يحترم الزمالك ولم يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب لمعرفته بأن عقده لا زال ساريًا، وإن كل ما حدث هو محاولة فقط لمعرفة رأي اللاعب وعندما شعر الأهلي بأن “جمعة” لديه رغبة في الاستمرار داخل صفوف الزمالك، أنسحب المارد الأحمر من المباحثات.

وأشارت التقارير الإعلامية، بإن الأهلي قد استفسر من وكيل اللاعب على مدى إمكانية الانتقال إلى القلعة الحمراء، وما هي الشروط المادية للاعب، حيث كان المارد الأحمر يجهز عرض بقيمة تصل لنحو 5 مليون جنيه كراتب سنوي لعبد الله جمعة في حال موافقته على التوقيع لمصلحة الأهلي.

الجدير بالذكر بإن عبد الله جمعة كان قد خرج في تصريحات إعلامية وأكد بإن مسؤولي النادي الأهلي قد تواصلوا معه بالفعل من أجل الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية عقده مع الزمالك في أواخر هذا الموسم، ولكن الظهير الأيسر لمنتخب مصر قد أكد بأنه أعتذر لمسؤولي القلعة الحمراء وأكد لهم بأنه يريد البقاء في الزمالك.