“الأهلي كلمني”.. نجم الزمالك يفجر مفاجأة ويكشف تفاصيل مفاوضاته مع الخطيب

فجر لاعب نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بإن مسوؤلي النادي الأهلي قد تواصلوا معه بالفعل من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما ينتهي عقده مع الفارس الأبيض، وهذا مع تقديم وعود بالحصول على راتب أعلى من الذي يتحصل عليه في الزمالك.

وذكر “عبد الله جمعة” لاعب الزمالك، بأنه قد خاض مفاوضات مع إدارة الأهلي وكذلك تحدث مع مسؤولين رفيعي المستوى في القلعة الحمراء، ولكنه في النهاية اختار البقاء في صفوف الزمالك، ورفض كل المحاولات للانتقال إلى الجزيرة بعد نهاية عقده م الزمالك في نهاية هذا الموسم.

وخرج لاعب الزمالك، عبد الله جمعة، في تصريحات إعلامية وأطلق صواريخ نارية في وجه المشاهدين، وقال: “في الحقيقة تلقيت بالفعل عروض من الأهلي، وقد تحدث معي عدد كبير من المسؤولين في القلعة الحمراء، وكانت هناك رغبة بالفعل في انتقالي إلى الأهلي، ولكني رفضت ذلك وتمسكت في البقاء في الزمالك”.

ووجه عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك رسالة إلى الجمهور أكد فيها بأنه قد أتخذ قراره بشأن الاستمرار في الزمالك وعدم الرحيل عن صفوف النادي مهما حدث، ومن المؤكد بأن تشهد الساعات المقبلة توقيعه على العقود الجديدة والتي ستضمن بقاءه في ميت عقبة لمدة 4 أو 5 سنوات قادمة على أقل تقدير، مشددًا على كون جمهور الزمالك هو السبب وراء بقاءه في النادي.