عاجل.. لليوم الثاني.. محافظ كفر الشيخ: استمرار تعليق الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عن طريق المتحدث الرسمي الخاص به أحمد السماحي، بأنه قرر استمرار تعليق الدراسة غداً الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية لكافة المدارسة بالمحافظة لليوم الثاني على التوالي، حيث تصدر ذلك الخبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان.. لليوم الثاني.. محافظ كفر الشيخ.. استمرار تعليق الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية، حيث قام محافظ كفر الشيخ بتفقد الكثير من العمليات المقامة لتصريف مياة الأمطار، وصرح بأنه أثناء تفقدها فإن خريطة التنبؤات الجوية التي تصدر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أشارت إلى أن البلاد سوف تتعرض لموجة جوية سيئة وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية وأن تأجيل الدراسة ليس إلا حفاظاً على سلامة وأمن الطلاب.

محافظ كفر الشيخ.. استمرار تعليق الدراسة غداً

ومن الطبيعي للحفاظ على صحة الجميع فقد شمل هذا القرار بتعليق الدراسة في جميع المدارس المنتشرة بمحافظة كفر الشيخ جميع العمال، والطلاب، والمعلمين، ولكن يستثنى من ذلك أطقم العمل الخاص بالنوباتجيات التي لا يتم العمل إلا بها، وذلك كان وفقاً لما قام وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديده، كما أضاف أحمد السماحي المتحدث الرسمي أن ذلك يدخل في عملية الحرص على منح فرصة متميزة لجميع الجهات المعنية والأجهزة المختصة بالقيام بأدوارها واتخاذ التدابير اللازمة التي تعمل على حل جميع التداعيات التي تسببت في حالة عدم الاستقرار في الطقس والعمل على علاج الآثار السلبية التي ترتبت على ذلك، وكذلك حفاظاً على سلامة الجميع، والعمل على توفير الفرصة لعدم ازدحام الأماكن بالطلاب لتوفير المساحة اللازمة للقيام بالأعمال الهامة.

تفقد محافظ كفر الشيخ جميع الأعمال  الخاصة برفع مياه الأمطار

تسببت تلك السلبيات الموجودة في أماكن متفرقة من المحافظة بالعديد من المشكلات، والتي أثرت بشكل سلبي على الطرق وشبكات صفايات مياة الأمطار، وكذلك الكثير من الشوار والمشاكل التي ظهرت بظهور الأمطار، ولقد قام سيادته بتفقد جميع الأعمال القائمة لصيانة شبكات رفع مياة الأمطار في أماكن متفرقة في المحافظة، حيث رافق سيادته نائبه السيد عمرو البشبيشي للعديد من شوارع المحافظة للمتابعة عن كثب.