مسلسلات رمضان 2020 أشهر الأعمال بالتفاصيل ومسلسل النهاية مرشح للصدارة

قائمة مسلسلات رمضان 2020 تم الإعلان عنها مسبقاً، وتعرفنا علي أسماء مجموعة من العمالقة يقدمون أعمال قوية هذا العام، وأكثرهم شهرة وانتظاراً هذا العام هو مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف، وهذا لما يقدمه من عمل خيال علمي لأول مرة بالتلفيزيون المصري، وتدور أحداثه في المستقبل بعد أكثر من مئة عام من الآن، ويأتي مسلسل البرنس كذلك ضمن أقوى المسلسلات في قائمة اسماء مسلسلات شهر رمضان المبارك.

نتعرف علي بعض الأعمال الشهيرة لهذا العام، والتي ستكون مثابة نقلة أخري للتلفيزيون المصري بكل أشكاله، فتقديم أعمال مثل هذه من الخيال العلمي والدراما، ستجعل المنافسة قوية علي ساحة الفن في شهر رمضان المبارك 2020.

قائمة مسلسلات رمضان 2020

نتعرف علي أسماء مسلسلات شهر رمضان لهذا العام، والتي تحتوي علي مجموعة من أقوي الأعمال، ويأتي كالعادة برنامج رامز جلال والذي يكون مقالب بأصدقائه، وأسم البرنامج هو “رامز مجنون رسمي”، وقائمة المسلسلات ونجومها نتعرف عليهم الآن.

  • مسلسل فلانتينو لعادل إمام

هو مسلسل اجتماعي كوميدي كما تعودنا من زعيم الكوميديا في مصر الفنان عادل إمام، ويشاركة الفنانة دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين كالعادة، وتدور أحداث المسلسل بامتلاك فلانتينو مدارس إنترناشيونال بالشراكة مع زوجته.

  • مسلسل النهاية ليوسف الشريف

تدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 بعد مئة عام من الآن، وقصتة هو محاولة مهندس أن يتصدى للتكنولوجيا التي دمرت العالم، ويلتقي بإنسان آلي مستنسخ “يوسف الشريف”، ويشاركه في البطولة عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي.

  • مسلسل الفتوة لياسر جلال

مسلسل الفتوة هو مسلسل يدور بالأحياء الشعبية، كعادة النجم ياسر جلال يتناول قصة الفتوات الذين كانوا يديرون شؤون المناطق الشعبية، ويشاركه في البطولة أحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر.

  • مسلسل البرنس لمحمد رمضان

يأتي واحداً من أكثر مسلسلات رمضان 2020 شهرة، وهو مسلسل البرنس بطولة الممثل محمد رمضان، بالاشتراك مع نور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، تدور أحداث مسلسل محمد رمضان البرنس حول أسرة اجتماعية لها كثيراً من العلاقات مع عائلته، ويتحمل “رضوان البرنس” مسؤولية الجميع بعد وفاة والديه.

  • مسلسل الاختيار لأمير كرارة

النجم أمير كرارة يقدم مسلسل الاختيار كعادته في تقديم القوي من الأعمال الدرامية والمليئة بالأكشن كل عام، ويشاركه في البطولة النجوم أحمد العوضي، ومعتز هشام، ودينا فؤاد، وتحكى قصة المسلسل حياة قائد كتيبة 103 صاعقة “أحمد صابر المنسي”، الذي تلقي طلقات نارية استشهد إثرها في مدينة رفح المصرية عام 2017 خلال الهجوم الإرهابي علي سيناء.