موعد مباراة النصر والرائد في بطولة الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تعود عجلة الدوري السعودي للدوران اليوم السبت بمواجهة النصر والرائد والتي تجمع بين الفريقين على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب لقاءات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم والتي يسعى خلالها كل فريق لتحقيق النقاط الثلاثة من أجل الإرتقاء على سلم ترتيب الدوري.

موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة لها

تنطلق مواجهة النصر والورائد في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة بين الفريقين عبر قناة SSC1 SD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي ويعلق عليها المعلق الكبير فهد العتيبي الذي يعد واحد من أفضل المعلقين في الدول العربية.

ترتيب الدوري قبل مواجهة الفريقين

قبل المباراة يحتل فريق نادي النصر المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة عشر نقطة بالفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة وتكبد العالمي الخسارة في أربعة مواجهات وسجل رفقاء حمد الله أربعة عشر هدفًا وتلقت شباكهم إحدى عشر آخرين.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي الرائد المركز الخامس برصيد سبعة عشر نقطة من خمسة إنتصارات وتعادلين وأربعة هزائم بعد أن كان الفريق قد بدأ المنافسات بداية رائعة قبل أن تتراجع النتائج بسبب حالات الإصابة التي ضربت نجوم الفريق.