موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري 2021 وتردد القنوات الناقلة لها

يخوض الزمالك اليوم الجمعة مباراة قوية وهامة أمام الإسماعيلي العنيد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفريق الأبيض لاستعادة نغمة الانتصار مرة أخرى، بعد الخسارة المؤلمة التي وقع فيها الفريق في كلاسيكو الدوري المصري بخماسية مؤلمة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك والإسماعيلي اليوم في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري، مساء الجمعة 19 نوفمبر، على أن تبدأ مباراة الإسماعيلي والزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ويبحث العديد من المواطنين عن القنوات التي تنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي في منافسات الدوري، على أن تذاع المباراة النارية على قناة أون تايم سبورت 1 المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي

تردد قناة أون تايم سبورت 1

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في منافسات الدوري المصري الممتاز على أن يأتي على النحو التالي.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويمر الزمالك بأزمة خلال الفترة الجارية، من تراجع مستوى اللاعبين، ومهاراتهم في الملاعب، خاصة بعد الأزمات التي يعاني منها الفريق، من الغرامات الموقعة ووقف القيد، وهي الأمور التي تصعب من مهمة الفريق خلال منافسات الدوري الموسم الجاري، ونجح الفريق حتى الآن في تصدر المركز الرابع من عمر منافسات الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور 3 جولات، في حين أن الإسماعيلي يسعى إلى العودة مجددًا إلى سباق الانتصارات حيث أن الفريق حتى الآن لم يحرز أي نقاط في المسابقة يتذيل جدول الترتيب.