“تعيين المعلمين”.. تعليق جديد من وزير التربية والتعليم بشأن معلمي “الحصة”

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تطلب تعيين المعلمين بالدولة، حيث أن التعيين متوقف في الوقت الحالي ولكن رغم ذلك تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإيجاد بارقة أمل جديدة في موضوع التعيينات، حيث تم انتقادها بعنوان.. تعيين المعلمين.. تعليق جديد من وزير التربية والتعليم بشأن معلمي الحصة، وهذا ما قامت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بتناقله في الأيام السابقة، ولقد وعد وزير التربية والتعليم الكثير من المعلمين بحل تلك المشكلة العالقة في التعيين بالمدارس، وذلك لاحتياج المدارس الكثير من الكوادر والمعلمين في تلك الفترة، وكذلك لتيسير عملية التعليم بشكل أفضل مما هي عليه الآن.

تعيين المعلمين.. تعليق جديد من وزير التربية والتعليم

فلقد تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم حول أنه بدلاً من قيام المعلمين بالعمل عن طريق الحصة الواحدة، فإنه من الممكن أن تقوم الوزارة بتعيين أولئك المعلمين خاصة المتميزين فيهم، وبالتالي فإنه سوف يتم توفير الكوادر التي تساعد في مسيرة العملية التعليمية، وكذلك فإنها سوف تساعد على حل الكثير من المشكلات بهذا الصدد، كما أنه سيتيح للكثير من المعلمين فرص متميزة للتعيين والحصول على فرصة للترقية، والوصول إلى أهداف سامية عن طريق إدارة العملية التعليمية بالإتفاق مع المعلمين والوزارة في نمط جديد يتم إضافته وفقاً لما ترتئيه الوزارة.

وبالتالي فإن المعلمين سوف يحصلوا على الاستفادة القصوى من عملية التعيين، كما أنهم سوف يساهمون في توصيل المعلومات بشكل أفضل من الوقت الحالي حيث ستتاح لهم الفرصة لإيصال المعلومات بشكل أيسر.

كما أن التعيين سوف يقضي على الدروس الخصوصية من وجهة نظر وزارة التربية والتعليم، ولذلك فلقد تحدث الوزير بهذا الشأن، وبتلك الأخبار قام وزير التربية والتعليم على الرد على العناوين التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وهو تعيين المعلمين.. تعليق جديد من وزير التربية والتعليم بشأن معلمي الحصة.