أيمان عاشور بدلا من أمام عاشور تعليق رسمى من الزمالك على خطاء أسم للاعب

كشفت قناة نادي الزمالك عن حقيقة جدل أخير حول خطأ اسم امام عاشور نجم فريق كرة القدم الأول ، فى القلعة البيضاء خلال مباراة الفراعنة ضد الجابون ضمن تصفيات كأس العالم الأفريقية. ستقام في قطر 2022  وليس امام عاشوراء ، وهذا الاسم تكرر في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض المشاغبين والمتنمير على  الناس ، فهناك من يسخر من اللاعب الذي نعته إيمان  وكأن هذا الاسم عيب “.

تعليق من الزمالك على الخطأ في إسم إمام عاشور.

وتابع: “لكن هناك الكثير من الأشخاص بهذا الاسم مثل إيمان البحر درويش ، وقد أكد مسؤولون في أون تايم سبورت أن الأسماء التي تظهر على الشاشة تخص الفيفا من فرنسا”.وأضاف: “بالنظر إلى جواز سفر اللاعب نجد أن اسمه الحقيقي هو امام عاشور عبد الغني متولى ، ولكن بعد ظهور اسم إيمان بدأ البعض في الاستهزاء بالأخير والاستخفاف به.

 تمديد عقد إمام عاشور وعبد الله جمعة

أعلنت لجنة شؤون نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب  عن تمديد عقد اللاعب إمام عاشور نجم فريق الزمالك الأول لكرة القدم  للمواسم الأربعة المقبلة وذلك حتى موسم 2024/2025 مع تجديد عقد عبد الله جمعه هو الاخر بعد سلسلة مفاوضات مع للاعب حتى موسم 2025 وذلك حتى يستمر الاستقرار النسبى داخل النادى الابيض فى ظل الاوضاع الادارية التى تضرب بالقلعة البيضاء من شهور