“خطة معلم”.. الأهلي يقترب من خطف مدافع الزمالك بعد فشل صفقة بن شرقي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بإن الساعات المقبلة سوف تشهد إثارة كبيرة في واحدة من الصفقات الهامة التي يسعى المارد الأحمر للحصول عليها خلال الفترة المقبلة، وهذا في أعقاب تأكيد مصادر مسؤولة بالنادي عن وجود اهتمام كبير من قبل الجهاز الفني ولجنة التخطيط بالحصول على خدمات اللاعب عبد الله جمعة لاعب الزمالك.

وأوضح المصدر، بأن موسيماني قد أخبر لجنة التخطيط في القلعة الحمراء بضرورة التنازل عن خدمات اللاعب محمود وحيد، ومن ثم ضم لاعب جديد ينافس علي معلول على مركز الظهير الأيسر.

وقالت التقارير الإعلامية بإن الأهلي قد وضع أكثر من لاعب مقترح في هذا المركز، وعلى رأسهم عبد الله جمعة نجم الزمالك، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأول خلال نهاية شهر يونيو المقبل، وهو الأمر الذي سوف يسهل كثيرًا من عمليات الحصول على خدماته بدون أي مقابل.

ووفقًا لبعض المصادر داخل القلعة البيضاء، فإن الزمالك يحاول في الوقت الحالي تجديد عقد اللاعب ولكن المفاوضات لم تحرز أي تقدم، وهو الأمر الذي يعني بأنه من الممكن بأن نشاهد عبد الله جمعة خارج أسوار البيت الأبيض عقب انتهاء عقده مع الزمالك، وهو الأمر الذي شجع الأهلي إلى محاولة الحصول على خدماته.

الجدير بالذكر بأن عبد الله جمعة أصبح لا يشارك بشكل أساسي رفقة الفريق الأبيض خلال هذه الفترة، وتراجع ترتيبه إلى المركز الثالث في مركز الظهير الأيسر خلف فتوح وعبد الشافي.