موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون في الدوري 2021.. القنوات الناقلة والتردد

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون من الأمور التي ازداد البحث عنها مؤخرا، بين عشاق الساحرة المستديرة من أجل متابعة مباراة الأهلي والمقاولون في منافسات الدوري المصري، ومن المقرر أن يدخل الأهلي في مباراة قوية أمام المقاولون خلال منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام المقاولون الجمعة 19 نوفمبر 2021، في الدوري المصري على استاد WE الأهلي السلام، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

على أن يدخل الزمالك في مباراة نارية أمام الإسماعيلي في نفس اليوم أيضَا في إطار الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري والتي تشهد لعب 9 مباريات، بينهم مباراتين نادي الأهلي ونادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون في الدوري 2021.. القنوات الناقلة والتردد
مباراة الاهلي والمقاولون

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويبحث العديد من المواطنين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام المقاولون في منافسات الدوري المصري، ومن المقرر أن تنقل قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المحلية

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة ضبط معدل قناة أون تايم سبورت الجديد على التردد التالي، من أجل متابعة مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في إطار منافسات الدوري المصري

  • معدل الترميز 27500
  • تردد القناة 11861
  • معامل الاستقطاب رأسي
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5

جدول مباريات الجولة الرابعة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق نحو 9 مباريات في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري ومن بين هذه المباريات كل من مباراة المقاصة وفاركو في تمام الساعة الثالثة عصر الخميس 18-11-2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السكندري والجونة في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس 18-11-2021، على أن تنطلق مباراة بيراميدز والمصري  في تمام الساعة الثالثة عصر الجمعة 19-11-2021 .