مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71.. تعرف على تردد قناة atv التركية

بدأ الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان التركي في شهر أكتوبر الماضي، كما حصد المسلسل نسبة مشاهدة ضخمة في كافة أنحاء العالم، وتصدر مؤشرات البحث بشكل كبير، يتميز مسلسل عثمان ذات الأحداث التاريخية بجمعه بين التشويق والإثارة والدراما والرومانسية، ويتم عرضه أسبوعياً  كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية، حيث تبدأ عرض الحلقة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة وابو ظبي، أي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وفي يوم الخميس من كل أسبوع يعرض المسلسل مدبلج ومترجم على قناة الفجر الجزائرية، وذلك في تمام  الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان التركي يعتبر واحداً من أقوى المسلسلات في الدراما التركية، وذلك بسبب أحداثة المشوقة التي حققت نجاحاً على مستوي العالم منذ بدأ عرضه في 20 نوفمبر من عام 2019م.

مسلسل قيامة عثمان

حيث تدور قصة المسلسل حول عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، ويقوم بدور عثمان الممثل بوراك أوزجيفيت، ويشاركه في البطولة الممثل تامر يغيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين ، وهو من إخراج المخرج التركي متين جوناي.

تردد قناة ATV التركية:

كما يحدث ارتفاع في معدلات البحث على جوجل حول تردد قناة atv التركية، وذلك بسبب أن القناة تعرض مسلسل قيامة أرطغرل التركي، صاحب الشهرة الكبيرة حول العالم، حيث يأتي تردد قناة أى تي في كالتالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: أفقي v.
  • معدل الترميز: 27500.

وتأتي الحلقة 71 لتحمل لنا العديد من المفاجآت لعل أهمها هجوم السيد عثمان ومحاربي قبيلة ألكاي على قلعة أرمان كايا من أجل تحرير الأطفال المختطفين ومن ضمنهم المحارب أحمد الصغير.