قلق داخل القلعة البيضاء بعد شعور مدافع الفريق الدولي بآلام في الركبة

تنشر بعض الانباء داخل صفوف فريق الزمالك لكرة القدم عن شكوى جديدة من مدافع الفريق المميز محمود حمدي الونش من بعض الآلام في غضروف الركبة، وهيا إصابة قديمة تعرض لها اللاعب في وقت سابق، ورفض حينها إجراء العملية ليحافظ على موقعه داخل التشكيلة الاساسية للمنتخب في الموسم السابق.

ويسابق الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك الزمن لخضوع الونش لبعض الفحوصات والأشعة لمعرفة مصيره في الفترة القادمة، وتحديد مدة الغياب وهل يحتاج إلى جراحة عاجلة في الغضروف ام لا؟، ويأتي هذا القلق على الرغم من خروج المدافع من القائمة بسبب الإصابة، إلا أن الخروج لم يكن بسبب الإيقاف فقط ولكن شعر الونش ببعض الآلام.

ويريد الجهاز الطبي لمنتخب مصر تجهيز الونش ليكون مستعدََا للمشاركة في مباراة الجابون القادمة، والتي من المقرر أن يبدأ فيها الونش أساسيََا داخل التشكيل.

من جانبه كشفت تقارير محلية أن طبيب الزمالك يضع خيار التدخل الجراحي وإجراء العملية في ركبة الونش كخيار اخير، وذلك لأن الفريق بحاجة إلى مجهوده خلال هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، وسيحاول الجهاز الطبي العمل على تأهيل اللاعب من دون أن يخضع للراحة في غضروف الركبة.

ويستعد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية للاستئناف مباريات الدوري، حيث سيلتقي الفارس الأبيض مع فريق الإسماعيلي في ال 19 من شهر نوفمبر المقبل في أطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.