طقس الايام القادمة…. الأرصاد تحدز من سيول ورعد على بعض المناطق مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة وحالة الطقس التي ستسود على كافة أنحاء البلاد في الساعات القادمة ، واكدت الهيئة أن درجات الحرارة ستكون منذ اليوم في معدلاتها الطبيعية في ذلك التوقيت من كل سنة، حيث ستكون درجات الحرارة خلال فترة النهار معتدلة على معظم المناطق، أما ليلََا فستكون مائلة للبرودة على كافة الانحاء.

وتحدثت عضوة المركز الإعلامي في الهيئة،الدكتور منار، حيث قالت أن فصل الخريف من كام عام يتعرض لتقلبات جوية قوية، حيث سيحدث ارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة في الأيام القادمة.

وتابعت الدكتورة على عبر برنامج “هذا الصباح”، الذي يعرض على شاشة قنوات إكسترا نيوزر، أن الطقس في الأسبوع الحالي سيشهد انخفاض كبير في درجات الحرارة، حيث ستسجل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى 26 درجة، كما أكدت أن الانخفاض سيلاحظ مع بداية الأسبوع المقبل.

أما عن أماكن سقوط الأمطار، فكشفت منار غانم أن الأمطار ستحدث بشكل خفيف على المناطق الساحلية الشمالية الغربية مثل السلوم ومطروح، اما مناطق الصعيد فتشهد سيول ورعد وبرق، من جانبها كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الأماكن التي من المتوقع أن تشهد سقوط أمطار قد تصل إلى الغزارة مع وجود سيول ورعد علي فترات متباعدة في مناطق البحر الأحمر، وغلي رأسها حلايب وشلاتين ومرسى علم والغردقة، وكذلك جنوب الصعيد وسيناء، لذلك تطالب الهيئة من المواطنين توخي الحدز.