شمس الكويتية توضح حقيقة عرضها الزواج من مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس

أوضحت الفنانة الكويتية شمس حقيقة تغريدة لها عن طلب الزواج من الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة “مايكروسوفت” بيل جيتس. وأعربت عن اعتقادها بوجود نقص في الوعي لدى عامة الناس وليس من قبل أهل الصحافة والإعلام ، وأنها لم تكن تنوي عرض الزواج من بيل جيتس ، بل على العكس تمامًا.

شمس الكويتية تثير الجدل على تويتر

أثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن أعادت نشر مقال يتحدث عن توقع جيتس لهجمات إرهابية محتملة استخدم فيها فيروس الجدري لإلحاق أكبر قدر من الضرر ، منذ سنوات عبر حسابها على تويتر ، وعلقت شمس على المقال. بتغريدة قال فيها: جميل هذا الإنسان هو نبي العصر الإلكتروني. أحب تنبؤاته ومعرفته من أين أتى. أنا أعرض عليه الزواج. هل تتوقعين منه موافقته ؟، وهي التغريدة التي قدمتها للعديد من الانتقادات.

نبذة عن الفنانة  شمس

ولدت في حفر الباطن شرقي السعودية لأب سعودي وأم كويتية. توفي والدها عندما كانت تبلغ من العمر عامين. تزوجت والدتها فيما بعد من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت. حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بدأت مسيرتها الغنائية مع تشكيل فرقة شعبية في نهاية التسعينيات من القرن العشرين ، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما وقعت عقدًا مع شركة “رناد أوديو” التي تولت إصدار ألبومها الأول بعنوان “حبيب الورد” عام 2001 ، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

واصلت تقديم أغانيها باللهجة الخليجية ، وأصدرت ألبومها الثاني عام 2002. اختارت الفنانة أغنية “Seven Times” لتصوير مقطع فيديو ، واسم الأغنية هو نفسه عنوان ألبومها الجديد. . تعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد أن تعاونت معه في ألبومها الأول ، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم “حلا” من كلماتها وألحانها.