جدل واسع بسبب حكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز

مفاجأة جديدة في اختيار حكم مباراة الأهلي والزمالك تثير الكثير من الجدل والتساؤلات بين المتابعين وخصوصًا مشجعي نادي الزمالك، حيث حدد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قائمة الحكام المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، والتي تأتي في الجولة الثالثة من بداية انطلاق الدوري هذا الموسم.

صرح الكابتن عصام عبد الفتاح عن عزمه إختيار أسماء جديدة في تاريخ مواجهات القمة بين الأهلي والزمالك، ولهذا السبب قرر رئيس لجنة الحكام استبعاد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة الكلاسيكو المصري، من أجل إتاحة الفرصة لحكام لم تنل شرف إدارة مباراة قطبي الكرة المصرية من قبل.

وأعلن اتحاد الكرة قبل قليل أن الحكم الدولي محمد عادل هو الذي سوف يقود التحكيم في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وهو ما أشار إليه الإعلامي أحمد شوبير في مداخلة هاتفية، بعدما تحدث عن أنه قد سبق لإبراهيم نور الدين ومحمود البنا إدارة لقاء الأهلي والزمالك.

وأضاف: “مساعدو الحكم في اللقاء سيكون بين أحمد حسام طه ويوسف البساطي وسمير جمال”، قبل أن يستدرك: “أغلبية المساعدين مرشحين أيضًا، لأن اغلبيتهم لعبوا في الجولتين الماضيتين، وسنختار اثنين منهم”.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، حامل اللقب، في الثامنة من مساء يوم الجمعة 5 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.