فيفو واي 21 طفرة في عالم الهواتف النقالة…تعرف على مواصفاته وسعره الآن

انطلقت شركة جديدة لصناعة الهواتف المحمولة في الفترة الأخيرة باسمها الحقيقي وأعلنت عن هاتفها فيفو واي 21، ولكن هذه الشركة رائدة في مجال الهواتف النقالة، فمن لايعرفها لابد أن يعلم أنها شركة من شركات امبراطورية بي بي كي، وهي من الشركات الحاصلة على كل من أوبو وريلمي ووان بلس، وفي هذه المقالة سوف نُقدم لكم من خلال موقعنا، أحدث الهواتف التي أطلقتها الشركة.

مواصفات هاتف فيفو واي 21

أعلنت شركة الهواتف المحمولة عن الهاتف الجديد فيفو واي 21، ليُضاف هاتفها إلى سلسلة الواي الموفرة،  من شركة فيفو، ويجمع بين دقة الأداء النسبي بالإضافة إلى روعة التصميم، حيث يتمتع الهاتف بمعالج من نوع هليو بي 35،مع شاشة مساحتها كبيرة تبلغ 6.1 بوصة، بالإضافة إلى أن سعة البطارية بلغت 5000 مللي أمبير.
ويوجد بالهاتف فتحة يو إس بي، ويدعم خاصية الشحن السريع، ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع للهواتف المحمولة، وجسم الهاتف مُصنع من البلاستيك القوي، بالإضافة إلى شاشة الكورننج غوريلا المضادة للكسر.
وتبلغ الذاكرة الداخلية للهاتف 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية وضع كارت ذاكرة إضافي يصل إلى 132 جيجا، والهاتف له كاميرتين إحداهما خلفية بدقة 13 ميجا ببكسل، بينما الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، ويدعم كل من الخرائط والبلوتوث والواي فاي.
فضلاً عن الشحن عن بُعد، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 11، ويتوفر بالألوان الأزرق والأحمر والفضي والأبيض اللامع، فمن رأيك هل يستحق أن يتم بيع هذا الهاتف؟

عيوب فيفو واي 21

لايوجد لهاتف فيفو واي 21 عيوب كثيرة، ولكن تُعد العيوب الموجودة به ليست ظريفة بعض الشئ، مثل أن المعالج بطئ نوعا ما، والكاميرا لاتصور بشكل مُتسع، ولايوجد به لمبة للإشعارات.

سعر فيفو واي 21

تم طرح هاتف فيفو واي 21 في السوق، وسعره 3000 جنيه مصري.